صحة

حظك اليوم الجمعة 16-6-2023 مع الاهرام الاخبارية

اعداد:  دلال حسين

نقدم الاهرام الاخبارية لمتابعيها  حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومميزة فى عمله وتمتعه بشخصية قيادية، وطيبة قلبه.

برج الأسد فى حظك اليوم 16 يونيو

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها حبه الشديد لعمله وحرصه على لفت أنظار من حوله له، وشراء أشياء باهظة الثمن، والكرم مع من حوله وكذلك الإفراط فى تناول الطعام.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تضغط على أعصابك طوال الوقت وبدلاً من ذلك رتب أفكارك وضع جدولا زمنيا يساعدك على إنهاء المهام المطلوبة منك فى وقت قصير حتى تصبح راضى عن نفسك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينك وبين شريك حياتك حتى لا يعكر صفو حياتكما معاً، واعمل على تحسين وتجديد حياتك معه حتى تتخلص من الشعور بالملل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول عصائر الفاكهة حتى تستفيد من العناصر الغذائية وتشعر بالحيوية والنشاط وتتخلص من الشعور بالحر خاصة خلال هذه الفترة التى تشهد ارتفاع درجات الحرارة.

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية حكيمة قوية، كما يتمتع ببالشجاعة والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار مميزة فى عمله.

برج العقرب فى حظك اليوم 16 يونيو

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها حبه الشديد لعمله ولعائلته، كما يحرص على حفظ الأسرار، لذلك فهو محبوب  من الجميع.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

استمرارك فى ابتكار أفكار جديدة ومبدعة يضعك فى المقدمة ويساعدك فى الوصول لهدفك وتولى المنصب الذى تحلم به طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تقديرك ودعمك لشريك حياتك، ساعد فى جعل علاقتك به مستقرة ومميزة طوال الوقت، ما أثر بشكل إيجابى على نفسية وجعلك أكثر سعادة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على تناول وجبة الإفطار واتباعك نظاما غذائيا صحيا، ساعدك فى الحصول على جسم رشيق، وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

يتصف مولود برج الجدى بعدد من الصفات الإيجابية فهو شخصية تحفظ الأسرار، وتجيد التعامل مع الآخرين وملتزم بالقواعد ومحب للعائلة، لكن أحيانا يميل إلى العزلة ويعشق الوحدة.

برج الجدى فى حظك اليوم 16 يونيو

مولود برج الجدى شخص طموح وقادر على تحقيق أهدافه، وأيضًا يمتلك سرعة كبيرة فى تنفيذ نشاطات كثيرة ومختلفة وفى أقل وقت وقادر على تحمل المسئولية، يمكن الاعتماد عليه كما أنه شخصية تجيد التعامل وكثيرة التعاون.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

رتب أفكارك كى لا تضل طريقك، وسهل على نفسك سرعة الوصول لتحقيق أهدافك، وناقش زملاءك فى كل شىء، وحاول ألا تتوقف عن التعلم والمشاركة فى الدورات التعليمية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تشارك الحديث مع شريك حياتك، وحاول أن تخصص بعض الوقت من وقتك كجزء للترفيه وممارسة بعض الأنشطة الخاصة بك والتى تساعد فى كسر الملل والروتين اليومى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على أن تكون فى حالة إيجابية طوال الوقت حتى تتحسن حالتك المزاجية، لذا حافظ على ممارسة تمارين اليوجا طوال الوقت، وتواجد مع أصدقائك.

برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية وطموح ومحب لعمله، ورومانسى ومخلص لشريك حياته.

برج السرطان 

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها المزاجية والعصبية التى تجعل البعض يسىء فهمه، ويميل أحياناً للعيش فى أحلام اليقظة والخيال، كما يحمى طوال الوقت عائلته.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

اهتم بعملك ولا تركز فى أى شىء يجعلك تتشتت ولا تنتبه لإنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قصير، كما عليك بالإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى حتى تنجح فى عملك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل شريك حياتك واهتم به الفترة المقبلة واصلح علاقتك به حتى تعيشان فى سعادة وهدوء كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى واتبع نظام غذائى صحى يساعدك فى الحفاظ على رشاقتك، وإياك والإفراط فى تناول الحلوى مرة أخرى.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها القدرة على التكيف مع الظروف المختلفة بحياته سواء المهنية أو الاجتماعية، كما يتمتع بشخصية إجتماعية مرحة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 16 يونيو

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها عدم القدرة على تحمل المسئولية فى العلاقات العاطفية والذكاء وتغيير الحالة المزاجية بين الحين والآخر، والرومانسية والحرص على السفر والتجول بين البلاد.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

احذر من التسرع فى اتخاذ أى قرار وركز وفكر جيداً، حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء التى تجعلك تشعر بالندم بعد ذلك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اهتم بشريك حياتك واجلس معه لبعض الوقت، وناقش المشاكل التى أثرت على حياتكما الفترة الماضية حتى تجدان حلاً لها وتشعران مرة أخرى بالاستقرار.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال الوقت لتشعر بالانتعاش والحيوية وتتخلص من الشعور بالحر، كما عليك بتناول الأطعمة الصحية حتى تستفيد من عناصرها الغذائية.

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

يعرف عن مولود برج العذراء إنه من أكثر الأبراج التى تتحلى بالنشاط والحيوية وكثرة الحركة من أجل تنظيم عمله، وأيضًا هو شخص منظم رومانسى ويميل إلى الهدوء والترتيب وعاشق للحياة والسفر.

برج العذراء فى حظك اليوم 16 يونيو

يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات، فهو شخص جذاب وقادر على تكوين العلاقات، والتعامل تحت ضغط، قادر على تحمل المسئولية، ويجيد التعامل بحرص مع من حوله.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

يفضل أن تعمل من أجل تحقيق أهدافك بالإضافة إلى الحرص على تنظيم عدد ساعات يومك ما بين العمل وحياتك الاجتماعية بشكل عام، أيضًا ضع فى اعتبارك الانتهاء من الخطط المراد تنفيذها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعامل بطريقة أكثر حنان ولين مع شريك حياتك وابتعد عن فعل أى شىء يتسبب فى توتر العلاقة بينكما، وتبادل الحب والعطاء والهدايا والكلمات الطيبة كن خير داعم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

راقب وزنك وابتعد عن تناول السكريات، ومارس التمارين الرياضية فى الفترات المقبلة وتحلى بالصبر والهدوء والتزم بتعليمات الطبيب الخاص بك فى الفترات الحالية.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التى يميزها الكثير من الإيجابيات بحياتهم، فهم شخصيات مرحة عاشقة للضحك والمزاح ويفضلون الابتعاد عن النكد ويتميزون بالكرم والعطاء وحبهم الشديد لعائلاتهم.

برج الدلو فى حظك اليوم 16 يونيو

برج الدلو يتميز عن كثير من الأبراج بسبب امتلاكه للكثير من الصفات التى تجعله قائدا مرحا ومحبوبا لدى الآخرين، فهو من شخصيات الاجتماعية المتفتحة وقادرة على تكوين العلاقات والانخراط بالجماعات والصداقات ومحب التجديد والاستمرارية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

اهتم بعملك بشكل أفضل من ذلك فى الفترات الحالية أيضًا ابتعد عن أى شىء يجعلك سلبى، وتجاهل الماضى وحاول أن يكون تركيزك بشكل أكبر فى عملك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الحب أساس الحياة، لذا حافظ على علاقتك بشريك حياتك وابتعد عن التدخل فى تفاصيل لا تخصك لا يريد إخبارك بها، أيضًا وفر وقتا كافيا للتحدث معه فى الأمور التي تتعلق بحياتكما.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على أن تستغرق عددا كافيا من ساعات النوم، وابتعد عن السهر والتفكير لفترات طويلة وتحلى بالهدوء ومارس التمارين الرياضية.

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات، فهو شخص قوى الشخصية ومرح ومحب للسفر، وقيادى ناجح، ويمتلك العديد من المميزات التى تجعله مقرب لبعض الأصدقاء.

برج القوس فى حظك اليوم 16 يونيو

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو من الأشخاص العاشقة للرياضة، ويمكن أن يطلق عليهم شخصيات مجنونة بالسفر والتسوق، وأيضًا يمتازوا بمميزات كثيرة تفوقهم عن غيرهم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على أن تكون فى حالة مزاجية جيدة خلال ساعات عملك، وحاول أن تبتعد عن التدخل فى أى أمور سلبية تعكر صفو حالتك المزاجية، وضع خطط جيدة لعملك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تسمح بتدخل أى طرف ثالث فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وكن حريصًا على استمرارية العلاقة بشكل أطول، وأكثر هدوءا فى الفترة الحالية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

الخضراوات والسوائل الطبيعية مهمة لذا اجعلها فى نظامك الغذائى اليومى، وابتعد عن العصبية وتحلى بالهدوء والاسترخاء، حتى تحافظ على صحتك.

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

التصميم على النجاح من أكثر صفات التى يشتهر بها مولود برج الثور، فلا يمكن أن يحدد هدفا معينا دون أن يسعى إلى تنفيذه مهما كلفه الأمر، كما يتسم بالصبر الطويل.

برج الثور فى حظك اليوم 16 يونيو

أصحاب برج الثور دائما عازمون على تحقيق أهدافهم، ويضعون تلك الأهداف فى أولويات حياتهم، بجانب أنهم أشخاص صادقون ودائما يقولون الحقيقة، بغض النظر عن أى شىء، ويكرهون الخيانة، ولا يمكنهم تحمل الأشخاص الذين يغشون.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

كن صادقا وواضحا فى عملك اليوم، وابتعد عن الشائعات التى قد تؤثر على إنتاجك، يجب على المبتدئين التنسيق مع فريق عملهم، كما أن مهارتك العملية ستجعلك تتحمل المزيد من المهام المختلفة، ولإنهائها فقط عليك أن تكن دبلوماسيا وحافظ على استراتيجية مناسبة لحل أى أزمة تقف أمامك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

ستكون حياتك العاطفية فى أفضل حالاتها اليوم، وتشعران بالسعادة طوال الوقت، كما عليك بتجديد حياتك مع الشريك واجلس لبعض الوقت مع أطفالك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك عدم الإهمال فى النظام الغذائى الصحى واحرص على الاستيقاظ مبكرا لتمارس رياضة المشى، وتعتبر اليوجا والتأمل من الطرق الجيدة أيضا للبقاء بصحة عقلية جيدة اليوم، فلا تتردد فى استشارة الطبيب بخصوص دمج نظامك الغذائى والرياضى معاً.

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

يمكن لمولود برج الحوت أن يخمن ما يدور برأسك دون أن ترغب حتى فى الاعتراف به لنفسك، وذلك لأنه يجيد قراءة علامات جسدك، وهذا ما يجعلهم لا يقتربون من بعض الأشخاص بسهولة، فتلك القدرة تجعلهم مميزين، وتجعل الأقرباء منهم منبهرين بهم.

برج الحوت فى حظك اليوم 16 يونيو

على الرغم من امتلاك أصحاب برج الحوت المزيد من العاطفة والروح المرحة، إلا أنه قد يراه البعض أنه متبلد المشاعر وقاس، خاصة فى العمل، وذلك لأنه يمتلك القدرة على الفصل بين العواطف وبين مهامه الأساسية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 

أولئك الذين يعملون فى المجالات المرتبطة بالبحث والعلوم والتكنولوجيا والرعاية الصحية والقانون سيكون لديهم جدولاً زمنياً مضغوطا اليوم، حيث قد تحتاج إلى التعامل مع العديد من الموضوعات المعقدة، بهدوء وتركيز، ولا مانع من الاستماع للآخرين، وتجنب أى انتقاد حولك لتسيطر على تركيزك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

عندما تقضى المزيد من الوقت مع الحبيب اليوم، عليك استغلال ذلك وتحدث معه بصراحة عن الخلافات التى كانت بينكما فى الماضى، حتى تتجنبان حدوثها مرة أخرى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أخذ قسط كافٍ من النوم اليوم، وذلك حتى تسيطر على توترك وغضبك، ولا مانع من سؤال من حولك عن صحتهم، قد يكونون فى حاجة لمساعدتك لهم، ولا تتردد فى استشارة طبيبك الخاص لتقديم نصائح حول المكملات الغذائية التى تحتاجها بجانب نظامك الغذائى الصحى.

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

يقدر مولود برج الميزان الانفتاح الذهنى، حيث إنه يدرك أهمية دعم الآخرين، وأن يكون سندا ودعما لهم، وذلك لأنه يمتلك الحكمة والتفكير الإيجابى الذى يجعله يضع خططا حكيمة ومناسبة للموقف الذى يتعرض له.

برج الميزان فى حظك اليوم 16 يونيو

إذا كنت صديقا لأحد أفراد برج الميزان، ودعاك فى منزله، سوف تشعر أنك لم تكرم من قبل، حيث إنه يقدم لك كل سبل الراحة والاستمتاع، وسوف يجعلك تشعر وكأنك فى منزلك، كما أنهم يهتمون حقا بكيفية التعامل مع الحدث أو الموقف وسيبذلون قصارى جهدهم لضمان راحتك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى 

ستكون هناك تحديات مهنية جديدة، وللنجاح فى تنفيذها عليك فقط أن تكن مخلصا فى عملك وتعامل مع زملائك بدبلوماسية، أولئك الذين يعملون فى البنوك والتمويل والتأمين والمحاسبة والمبيعات سيكون لديهم العديد من الخيارات للنمو.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن إيجابيا فى المواقف الحاسمة، وهذا سوف ينعكس على حياتك العاطفية اليوم، وستتمتع بعلاقة رومانسية سعيدة، ويمكن أن تقضى المزيد من الوقت مع شريكك وناقشه فى خططك المستقبلية، وعليك أن تتجنب المناقشات حول الموضوعات التى قد تؤثر سلبا على علاقتك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

سوف تكون صحتك جيدة اليوم، فقط تجنب اتباع نظام غذائى غير صحى وامتنع عن المشروبات الغازية وركز على الاهتمام بصحتك النفسية والعقلية، وحافظ دائما على أن تكون هناك علاقة متناغمة بين أفراد الأسرة وسيؤثر ذلك بشكل إيجابى على صحة الأشخاص من حولك.

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: 

لا يمانع أصحاب الحمل فى كسر القالب الذين يعيشون فيه فى بعض الأحيان، وذلك لأنهم يحبون أن يكونوا متجددين ومختلفين، وذلك بالإضافة إلى أنهم أشخاص غير متوقع أفعالهم، وأكثر ما يميزهم أنهم يحبون الاكتشاف والاختلاف.

برج الحمل فى حظك اليوم 16 يونيو

الفشل ليس خيارا أو نتيجة مقبولة لأفعال أصحاب برج الحمل، إنهم دائما يعملون من أجل التميز، وليس مجرد تحقيق النجاح العادى، حيث يصيبهم بالإحباط والاكتئاب فى بعض الأحيان.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى 

عليك الانتباه لما تقوله اليوم فى أى اجتماع أو مقابلة مع رئيسك بالعمل، فقد تخطئ فى بعض الكلمات، التى تكون ذنبا يستحق العقاب، فكن ذكيا فى اختيارك للكلمات المناسبة فى الحديث معه، وفقط عليك إعطاء جهودك لمهماتك، التى ستكون مميزة بأدائك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

ستشهد علاقتك اليوم بشريك حياتك، العديد من المواقف العادية، لكنها ستكون مؤثرة فى علاقتكما، اقض المزيد من الوقت مع شريكك وأمدح إنجازاته، ولا تتردد فى أن تفاجئه بالهدايا اليوم، وإذا كنت عازباً قد تصادف شخص مميز.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى 

لا تنغمس اليوم فى رياضات المغامرة واستبدالها برياضة خفيفة، مثل اليوجا لتساعدك فى التخلص من الضغط العصبى والتوتر فى العمل، والذى سيكون سببا أساسيا فيها، ولا تنسى شرب المياه وتناول الطعام الصحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى