حوادثرياضة محلية وعالمية

قرار عاجل بشأن المتهمين في فبركة سحر مؤمن زكريا

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبس ٤ متهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي المعتزل بسبب مرضه

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم الخامس – نجل التربي – في واقعة سحر وأعمال مؤمن زكريا التي اختلقها التربي لتحقيق التريند والحصول على أرباح غير مشروعة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن المتهمين في الواقعة هم التربي وابنه وابن خالته وزوجته وابن عمته، وكذا المتهم السادس صاحب ستديو تصوير وتم إخلاء سبيله

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كواليس وتفاصيل واقعة العثور على أعمال سحر أمام أحد المقابر في منطقة الخليفة في القاهرة، خاصة باللاعب مؤمن زكريا.

القصة الكاملة لواقعة أعمال وسحر مؤمن زكريا

 وتبين من تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، أن الواقعة مفبركة وبطلها عامل مدافن مقيم في الخليفة، قام بالاتفاق مع ابنه و3 من أقاربه، على إحضار صورة اللاعب مؤمن زكريا وكتابة طلاسم عليها وعروسة من القماش بها دبابيس ودفنها أمام مقابر عائلة الكابتن مجدي عبدالغني.

 

وأكدت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن المتهمين ارتكبوا الواقعة لعلمهم بتعرض مؤمن زكريا لوعكة صحية، واختيار مقبرة عائلة مجدي عبدالغني كونه شخصية رياضية مشهورة، واتفقوا على إدعاء عامل المقابر بأنه عثر على الأعمال أثناء زراعة صبار أمام المقبرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى