فن وثقافة

أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب

كشفت الإعلامية مروة صبرى عن تصريحات الفنانة دينا بعد حديثها عن قبولها أن يمارس ابنها المساكنة وترفض أن تمارسها ابنتها، وذلك فى أحد البرامج التلفزيونية.

 

وقالت مروة صبرى، فى ندوة “الاهرام الاخبارية”: “أنا أرفض المساكنة وأراها تعنى “زنا” وليس لها معنى آخر، وأراه أمرا غريبا بالنسبة لى”.

 

وأضافت: “ما قالته دينا فى البرنامج إن ابنها يمكن له أن يمسك المساكة وابنتها “تفطسها” أمر غير مقبول ولا يجوز أن يخرج من فنانة كبيرة مثل دينا”.

كشفت الفنانة مروة صبرى عن رأيها فى تعليق شقيقتها عبير صبرى الذى صرحت به فى برنامج مع الإعلامى نزار الفارس والذى قالت فيه “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة”.

 

وقالت مروة صبرى: “ليس صحيحا أنى لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبرى بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلا واسعا”.

 

وأضافت: “من حظ عبير صبرى أننى لم يكن لدى برنامج فى نفس توقيت تصريحها الشهير “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة” وعندما سمعته قالت لشقيقتى “لو كنت فى البرنامج كنت انتقدتك”.

 

وأوضحت مروة صبرى: “كان رد عبير صبرى لا بد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفى أن هذا التصريح طبيعى، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة وعندما حدثها المذيع عن الجنة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها آل باتشينو ووجدتها حالمة فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى