الصحةوجمال

جميعه يشيد بمستشفي حوش عيسي المركزي في زياره مفاجئه

 

محمود الشرنوبي

 

قام  الأستاذ الدكتور / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، يرافقه الدكتور / أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية ، بمفاجأة مستشفى حوش عيسى المركزى .

حيث ترأس سيادته فريقًا من الطب العلاجى والرعاية الحرجة والمكتب الفني لوكيل الوزارة ، والتطوير والدعم الفني والسلامة والصحة المهنية والتمريض ، للمرور المفاجئ على المستشفى ، لمتابعة سير العمل ومدى الإنضباط الإدارى وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .

 

وقام سيادته والفريق المرافق بتفقد معظم أقسام المستشفى ، وقدموا التهنئة للجميع بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ، حيث قاموا بالمرور أولاً على قسم الإستقبال والطوارئ ، وتم المرور على كافة أعمال الإستقبال ، وأكد سيادته على مجانية الخدمة ، واطمأن على تلقي المرضى جميعا الخدمة بشكل جيد ، وأكد سيادته على عدم تحمل مرضى الطوارئ لأى تكلفة علاجية .

كما قاموا بالمرور على قسم الأشعة ، والتأكد من العمل بنظام الباكس وارسال التقارير لإدارة الأشعة بالوزارة وتذليل أية معوقات في هذا النظام .

وتم كذلك المرور علي قسم العناية المركزة ، واثنى السيد الدكتور وكيل الوزارة على عمل رئيس الوحدة ، الدكتور ممدوح الحبوني ومشرف التمريض والتمريض ، كما أشاد سيادته بعمل فريق cpr ودور كل عضو من الفريق .

 

كما أعطى السيد الدكتور وكيل المديرية تعليماته بعمل تكريم للدكتور الحبوني ومشرفة العناية بديوان المديرية .

 

كما قاموا بالمرور على قسم الحضانات ، والكلى الصناعي ، واستمع سيادته لكافة احتياجاتهم واشاد بالأداء بقسم الكلي .

 

كذلك التقى سيادته وبعض المرضى وذويهم واستبين منهم عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها .

 

وفى نهاية الزيارة قام الأستاذ الدكتور هاني جميعه بالتأكيد على السيد الدكتور مدير المستشفى بضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات للمرضى بصورة جيدة ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخصوصا مرضى الإستقبال والطوارئ .

 

وأشاد سيادته بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى وتميزها ، وأثنى على حُسن أداء الجميع ، ووجه سيادته الشكر للدكتور اكرامي الشربتلي مدير المستشفى ولجميع العاملين على مالمسه من مستوى جيد وتميز فى الأداء فى تقديم الخدمة .

 

كذلك قام الأستاذ الدكتور حموده الجزار بالتأكيد على فريق العمل بالمستشفى بضرورة الإهتمام بالنظافة ومكافحة العدوى ، وأكد على الجميع بالعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى بشكل متميز .

 

كما اجتمع الدكتور أحمد الجميل بمدير المستشفي ورؤساء الاقسام لتذليل أي معوقات ، ومناقشة ما تم في المرور .

 

جاء المرور فى تواجد الدكتور اكرامي الشربتلي مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري المعاون بالمستشفى .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى